التسجيل مجاني
سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجّل ,, يرجى التسجيل

إسم العضو كلمة السر
تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني
 تأكيد البريد الإلكتروني هل انت موافق؟
    قوانين المنتدى


الإهداءات


عـودة للخلف   منتدى العاب العب > المنتديات الأدبية > القصص والروايات

القصص والروايات لكتابة القصص , الحكايات , الروايات

قصه اولادوبنات مشوقه وممتعه ادخلووووو مرة نايس

القصص والروايات

إضافة رد
قديم(ـة) 06-03-2010, 03:29 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
مستحيـــل انساااكــــ عايش على ذكــــراااكــــ
المعلومات  
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 81273
البلد: ببيتنا...اكيد
المشاركات: 10,139
بمعدل : 5.66 يوميا
شموخ أنثى . is just really niceشموخ أنثى . is just really niceشموخ أنثى . is just really niceشموخ أنثى . is just really niceشموخ أنثى . is just really nice
التوقيت
الإتصال شموخ أنثى . غير متصل


المنتدى : القصص والروايات
Jdeed2 قصه اولادوبنات مشوقه وممتعه ادخلووووو مرة نايس



بدون مقدمات يلا نبدا القصة:
_________________

حنين:بنوتة ماشاء اللة عليها شاطرة با المدرسة واخلاقها مرة جميلة مافي وحدة بتكرهها.
رنا:بنت عادية زي كل البنات لاكنها تحب المدرسة خاصة الرياضيات ومعلمتها,وهي بنوتة حلوة لطيفة مع الكل >هي اللي تحب انس .بشرى:

بنت مرة شقية هي ماهي شاطرة مرة با المدرسة نص نص
بتكره المدرسة كرة يا اللة بس وكمان بس عندها الاستهزاء و المزح التقيل.>اخوها انس<
سارة:بنت تحب الثرثرة الكتيرة طول الوقت بس تهرج بس فيها شي حلو انها بنوتة مرة جميلة كل مايشوفها واحد يغازلها وي .>طيب وش اسوي هي جميلة

الاولاد :
انس:ولد رائع و حلو هو طويل هو>يحب رنا.

عبد اللة:واحد فايق هرجات في الحصة بس يهرج يا اللة مايسكت ابد مهو شاطر با المدرسة >بشرى تحبة.
عاصم>واحد يحب المدرسة و (احسة زي
دكستر راح يطلع صح)هو اشطر واحد في الفصل عبقري يحب حصة العلوم اكتر شي.(عشان يروح المختبر خخخخ).
اوسامة:يييييية واحد يحب الهوشات و المصارعة (عشان يسوي زيهم)هو يحب سارة
كيف يجون مدري!!!>طيب وش اسوي هم يحبون بعض


يلا نبدا احم احم "/في الفصل)
سارة:سلام كيفكم بنات كيف الاجازة؟,كيفك حنين وش سويتي
في الاجازة هاه هاه رحتي البحر ؟؟؟
_حنين:انا روحت ابها"
__دخلت بشرى: هاي بنات كيفك سارة؟بخيير.

حنين:....تمام...
سارة :خلاص انا بروح في الساحة مع السلامة.
حنين :مع السلامة"
بشرى : >خرجت من الفصل.
رنا:هااااااااي بنات كيفكم؟ كيف حالكم؟_
_حنين:بخيييير وانتي؟
رنا:الحمد اللة تمام.
بعد مرووووور 4ساعات":آخر النهار:
سارة:رنا يلا نمشي البيت.
رنا:اوكية بس استني بلبس عباتي.
بشرى :يلا بنات مع السلامة اشوفكم بكرة .
رنا:يلا سارة يلا مشينا.
سارة يلا.
في الطريق:
سارة:من ذول الاولاد؟!
رنا:واللة ماني خايفة لية اخاف منهم .
سارة:يااااي رنا هم يلاحقونا يمكن يخطفونا وااااااااااي>سارة تصارخ! راحت سارة تجري هي خوافة !!!.
رنا:ياشيخة وش بك انتي مايقدرون يخطفونا!!!
انس:بنات وش بكم خايفين منا
ماتحبونا؟!.
رنا:اكيد فديتك اللة يصلحك ليش تقول كدا؟
سارة:اهاااا وش اللي جايبكم هنا
_اوسامة:لية حبيبتي انا اشتقت لك انتي مااشتقتي لي هاه؟>يقولها وهو حزين ويمكن يبكي!
سارة:انت تعال من قلك اني ما اشتقت لك يا...يا...(لها ساعة تفكر وش تشبة)
اوسامة:انا ايش؟ خلاص حبيبتي ششششششة يلا مشينا.
رنا:اوكية يلا,انس انت لية مادقيت علي؟
انس:واللة اني مشغووول اعذريني حبي اوكية؟
رنا:وش اللي كنت مشغول فية؟
انس:هاه وشو اول مرة انتي تساليني عن اللي كنت مشغول فية>اوكية طيب امي منعتني منة الاني احمل اغاني كتير فية .
سارة:إل يا الثرثرة حقتك انت وياها خلاص بس صصصة
بعد مرور 3ساعات:رنا في غرفتها:
جوال رنا يرن نغمتهااللي ماتطفش منها<القوس قوسك>
رنا:الووو
_بشرى:سلام !
رنا:و عليكم السلام.
بشرى:كيفك؟
رنا:اقول اليوم كنا في الفصل وش بك قولي اللي عندك و خلصنا!
بشرى:اوك طيب ممكن تقولي لي اول كيف الحالك؟
رنا:تمااام بصحة و سلامة!
بشرى:كدا البنات ولا بلاش ,طيب اسمعي واللة طفشانة
نسولف انا وياك ؟؟
رنا:واللة انك فاضية! انا جالسة ارتب كتبي وانتي انتهيتي؟
بشرى:يب .
رنا:اجل شوفي لك شغلة ,اجلسي كلمي سارة !
بشرى:واللة جبتيها!اوك راح اكلمها.
سارة:الو
بشرى:سلام!
سارة:وعليكم
بشرى:سارة تسولفين معي؟
سارة:هاه انا ؟
بشرى:لا اجل انا ايوة انتي!!!
سارة:انا على التيفي ماني فاضية لك واللة!
بشرى:وش فية التلفزيون؟
سارة:برنامج خطير واللة مرة يهبل!
بشرى: ايوة اللي هو.؟
سارة:يلا يلا جأ مع السلامة عندي فكرة لية ماتكلمين حنيت تلاقيها قاعدة تقرالها كتاب ههههه
بشرى:اوك يلا في امان اللة.
حنين:هلا
بشرى:يامرحبا
حنين:ايوة وش تبغين؟
بشرى:اباك تسولفين معي واللة طفشانة!
حنين:انا جالسة اقرا ممكن عدم الازعاج؟!.
بشرى:طيب مع السلامة.
اليوم التانيفي الفصل)
سارة:سلام بنات!
حنين:وعليكم.
رنا:good morning
سارة:هاااي كيفك؟
رنا:الحمد اللة تمام .
بشرى:هه مرة كلكم مشغولين
امس اهب !!!
بدت الحصةرياضيات)
المعلمة:السلام عليكم.
البنات:وعليكم السلام و رحمة اللة و بركاتة.
المعلمة:كيف الاجازة يابنات؟
سارة:مرة يا ابلة تجنن!
حنين:يلا يا ابلة نبدا
المعلمة:افتحو صفحة 6
بشرى:بّس بّس رنا!
رنا:ايوة وش بك!
بشرى:انس يسلم عليك ويقول لك احبك موت!!!
رنا {بخجل}:واللة هو قال لك كدا
وي هدا مايخجل؟
بشرى:ههههههه الحب يا ماي فريند !
المعلمة:بشرى 189 ÷12 يساوي كم؟؟؟!
بشرى:يا ابلة وش ذا العدد ؟؟؟!
حنين:انا انا ابلة انا!"
المعلمة مطنشة:يلا يا بشرى!
بعد مرور 30 دقيقة بقي 15
10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 !
________________
يوم الاربعاء:
بشرى:بنات وش رايكم نسوي جمعة بنات!عندي
رنا:اية واللة وش رايكم انا موافقة
سارة:اوكية انا موافقة بس حنين
حنين:يمكن اكون عند جدتي
سارة:وووووة وش ذا بدون مانتمشى نروح عند جداتنا هدا اللي باقي صح ههههههه
حنين:اوكية عشان الضحكة ذي راح اجي بس لازم استاذن من امي!
رنا:اوك .
----
في الطريق:
سارة:اوووة جونا ذول الشباب المميزين !
رنا:ياهلا و غلا يا هلا و مرحبا!
انس:واااو اليوم فلة الربوع
اوسامة:اوووة ايش يوم الربوع ذا احلى يوم عندي!
سارة:اكيد.
انس:رنو انتي ليش ماتردين علي كل ما اتصل فيك؟
رنا:اكون مشغولة!
انس:اية كدا البنات مشغولة و ماادراك.
----------(عند بشرى)
طق طق!!
بشرى:
اول ماجات سارة:هاااااي
بشرى:لسا دوبنا بدري11jfeoe
سارة:ياهو ايش دوبنا اقول يلا نسولف^_^
بشرى:استنيني اوك؟
سارة: اوكية
بعد مرورساعة
طق طق!
بشرى:يلا جاية
رنا:هااي كيفك؟
بشرى:تمام
رنا:مين جاء
بشرى:سارة جات من بدري
رنا:لاتكون ازعجتك؟
بشرى:لالالا
طق طق!
بشرى:طيب جاية
حنين:السلام عليكم
بشرى:وعليكم السلام
----(في نص الهرج)
انس في الغرفة التانية:استنو يا شباب بروح اجيب لكم مناديل>هم جالسين ياكلو
كل الشباب قامو بروحون يغسلو بس مهم عارفين وين
المهم يمشون و يمشون و فجأة


سارة و رنا و حنين:ااااااااااة واااااي يا قليلين الادب
وعاصم جالس ينظر في حنين بسرعة مسك

مسك


77




7

منديلة و كتب عليها رقمة هههه
عاصم:خذي يا حلوة
حنين:مسكت المنديلة و حطتها في جيبها
دخل انس:يا شباب وش سويتو انا ماقلت لكم لا تدخلو الغرفة التانية
عاصم:وووة طيب لية ماقلت لنا
اللي جنبنا!!!
رنا:خلاص بروح يابنات!
سارة:وانا كمان يلا مع السلامة!
حنين:يلا انا كمان بمشي!
بشرى:بدري يا بنات !
كلهم قالو:يووو لا موبدري الساعة 12
بشرى :خلااااااص يلا كل وحدة تذلف!

__________________

ولا تحرموني من ردودكم الرائعة



rwi h,gh],fkhj la,ri ,lljui h]og,,,,, lvm khds h]og,,,,, h,gh],fkhj ,lljui












عرض البوم صور شموخ أنثى .  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 06:12 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
.. عضو نشيط ..
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 87247
البلد: الريآآآآآض
المشاركات: 289
بمعدل : 0.17 يوميا
عبودي عمكم is on a distinguished road
التوقيت
الإتصال عبودي عمكم غير متصل


كاتب الموضوع : شموخ أنثى . المنتدى : القصص والروايات
الافتراضي رد: قصه اولادوبنات مشوقه وممتعه ادخلووووو مرة نايس

يسلمووووووووووووووووووووووووو












عرض البوم صور عبودي عمكم  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2010, 02:53 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
مستحيـــل انساااكــــ عايش على ذكــــراااكــــ
المعلومات  
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 81273
البلد: ببيتنا...اكيد
المشاركات: 10,139
بمعدل : 5.66 يوميا
شموخ أنثى . is just really niceشموخ أنثى . is just really niceشموخ أنثى . is just really niceشموخ أنثى . is just really niceشموخ أنثى . is just really nice
التوقيت
الإتصال شموخ أنثى . غير متصل


كاتب الموضوع : شموخ أنثى . المنتدى : القصص والروايات
الافتراضي رد: قصه اولادوبنات مشوقه وممتعه ادخلووووو مرة نايس

مشكوووور
ع المروور












عرض البوم صور شموخ أنثى .  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
الرد باقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are مغلق
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
قصة مشوقه وممتعة جدا monte القصص والروايات 0 30-09-2009 04:14 AM
تكفون ادخلووووو M!$S RoRo الاسلامي 13 01-05-2009 07:42 PM
كيف تكتب قصه مشوقه يقرأها الجميع ؟ بنوتة القصص والروايات 0 07-07-2008 05:04 PM
قصة مشوقه عن اسلام شاب يهودي العب القصص والروايات 6 28-12-2007 05:47 PM

قصه اولادوبنات مشوقه وممتعه ادخلووووو مرة نايس
الإعلانات النصية

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8 Add to My Yahoo! منتدى العاب العب Add to Google! منتدى العاب العب Add to AOL! منتدى العاب العب Add to MSN منتدى العاب العب Subscribe in NewsGator Online منتدى العاب العب
Add to Netvibes منتدى العاب العب Subscribe in Pakeflakes منتدى العاب العب Subscribe in Bloglines منتدى العاب العب Add to Alesti RSS Reader منتدى العاب العب Add to Feedage.com Groups منتدى العاب العب Add to Windows Live منتدى العاب العب
iPing-it منتدى العاب العب Add to Feedage RSS Alerts منتدى العاب العب Add To Fwicki منتدى العاب العب Add to Spoken to You منتدى العاب العب

الساعة الآن +3: 06:40 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـديـات الـعـامــة @ العام @ الترحيب بالأعضاء الجدد @ الاسلامي @ المنتديات الأدبية @ القصص والروايات @ نبض القوافي @ منتدى الرياضه والشباب @ الرياضة المحلية @ عالم السيارات @ عالم حواء @ منتديات الألعاب و التسلية @ الأنمى و الرسوم المتحركة @ بلوتوث @ العاب الترفيه و التسلية @ النكت و الألغاز والمسابقات @ العاب البلاي ستيشن والاكس بوكس و النتيندو @ منتديات التقنية و المعلومات @ البرامج @ التصميم والجرافيك @ ألعاب الكمبيوتر الـ PC العامة @ الجوال والوسائط المتعدده @ المنتديات الخاصه @ منتدى الاقتراحات @ ماسنجر @ منتدى المشرفين @ الأرشيف ومقص الرقيب @ منتدى الإدارة @ الكمبيوتر والانترنت @ همس الخواطر @ الهاكر والحماية @ الفن وأهله @ المنتديات الاجتماعية @ شباب استايل @ النقاش والحوار الجاد @ منتدى الشكاوي @ الطب والصحة @ مجله منتدى العب @ ملتقى أعضاء المنتدى @ أعضاء المجلة @ عدسة الأعضاء @ ترافيان @ منتدى ترافيان العام @ قاعة المحكمة @ مطبخ حواء @ ألعاب الكمبيوتر الـ PC و اسرارها @ Generals & Zero Hour Balance & Multiplayer issues discussions @ الرياضة العالمية @ اللغات والترجمة @ صور الانمى @ ¨°o.O ( الخيمة الرمضانية ) O.o°¨ @ العام @ الصوتيات والتصاميم @ ارشيف المنتدى العام @ أين الكرة ؟! @ الفيديو الرياضي @ منتدى السفرِ والسياحة @ منتدى السياحة الداخلية @ مدونات الاعضاء @ العناية بالشعر @ كاشف تعدد العضويات @ أرشيف التعديلات @



Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.1 ©2009, Crawlability, Inc.
ملاحظه : جميع مآيطرٍح في المنتدى من موآضيع وردود لآيعبـرٍ عن رآي إدآرهـ المنتدى وآنمآ يعبر عن رآي كآتبهـآ ..
جميـع الحقوٍق محفوظه لموقع العاب العب
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

العاب فلاش